Jinjing Tang لديه لوقف الإنتاج لمدة ستة أشهر!

- Sep 11, 2018 -

في الآونة الأخيرة ، "بكين-تيانجين-خبي والمناطق المحيطة بها في الخريف والشتاء 2018-2019 خطة عمل صارمة إدارة تلوث الهواء الشامل" صدر ، مدينة شيجياتشوانغ ، مدينة تانغشان ، مدينة هاندان ، مدينة شينغتاى ، مدينة باودينغ ، مدينة تشانغتشو ، مدينة لانغفانغ ومدينة هنغشوى ومنطقة شيونغ انكسين ومدينة شينجى ومدينة دينغزهو تقع ضمن نطاق التنفيذ.

وأشارت الخطة إلى أن تنفيذ إنتاج الذروة الجزئي في صناعات الصلب ، وفحم الكوك والمسبك ، وصناعة مواد البناء لتنفيذ ذروة الإنتاج الشامل. في المدن الرئيسية ، تقتصر الطاقة الإنتاجية للصلب في موسم التسخين إلى 50٪ ؛ لا تقل نسبة الإنتاج في المدن الأخرى عن 30٪ ، وستقوم الحكومة الإقليمية بوضع الخطط العامة للتنفيذ ؛ وسيتم تنفيذ المجموعة الشاملة لمجموعات الشركات "التشتت والتلوث". إذا فشلت المؤسسة في تلبية متطلبات معايير الحوكمة ، فإن شركة الكهرباء لن تقوم بتزويد الطاقة ، وسيخضع مصدر الطاقة غير القانوني للمساءلة بشكل علني.

وأشارت الخطة إلى أنه من الضروري زيادة القدرة على التخلص والحد من الصلب ، وفحم الكوك ، ومواد البناء وغيرها من الصناعات. في عام 2018 ، سيتم تخفيض طاقة إنتاج الصلب في المقاطعة بأكثر من 10 ملايين طن ، وسيتم الانتهاء من إزالة 48 مجموعة من 2.94 مليون كيلوواط من الوحدات التي تعمل بالفحم في المنطقة. ستبدأ المقاطعة بشكل كامل أعمال القضاء على فحم الكوك مع ارتفاع غرفة الكربنة 4.3 أمتار وما دون ، وعمر خدمة أكثر من 10 سنوات. وفقا للهدف من قدرة فحم الكوك والقدرة الإنتاجية للصلب التي بلغت 0.4 أو نحو ذلك قبل نهاية عام 2020 ، ستقوم الشركة بصياغة مخطط "تثبيت الصلب". زيادة القضاء على شركات التكويك المستقلة.

تعزز على نحو فعال نظيفة ودافئة. قبل نهاية أكتوبر 2018 ، ستحل المحافظة محل 1.64 مليون أسرة ، مع التركيز على تسريع استبدال الفحم في جنوب بكين ومدينة شيجياتشوانغ ، والسعي من أجل إكمال "منطقة الفحم المفقودة" في سهل جانجين باولانج ستون المنطقة قبل نهاية أكتوبر 2019. ".

توحيد نتائج التصحيح الشامل لمؤسسات "التشتت والتلوث". قبل نهاية أيلول / سبتمبر 2018 ، كان مطلوبًا إكمال جولة جديدة من أعمال التفتيش على المشاريع "التشتتية والتلوثية" ، وتنفيذ التخلص المصنف وفقا لمبدأ "التوقف الأول ثم العلاج". ولإغلاق فئة الحظر ، من الضروري تحقيق "فاصلان وثلاث مواد" (قطع المياه الصناعية والكهرباء وإزالة المواد الخام والمنتجات ومعدات الإنتاج) ؛ لإدماج النقل ، تقييم الأثر البيئي وفقا للقانون ؛ سيبدأ تنفيذ الإدارة المتعمقة للمؤسسات المتقدمة من قبل الإدارات المعنية ، وستكون مفتوحة للجمهور وتقبل الإشراف الاجتماعي.

تسريع إدارة تصاريح تصريف. قبل نهاية ديسمبر عام 2018 ، كان مطلوبًا إتمام إصدار السيراميك والمواد المقاومة للحرارة وتصاريح تصريف المعدن الصناعي المعاد تدويره ، وتحميل خطة إنتاج الذروة غير الصحيحة إلى تصريح تصريف مياه المجاري.

القيام بتحسين شامل للغلايات. قبل نهاية ديسمبر 2018 ، ستقوم مقاطعتنا أساسا بإزالة الغلايات التي تعمل بالفحم والتي تقل عن 35 طن في الساعة. قبل نهاية شهر أكتوبر عام 2018 ، اكتمل بشكل أساسي الانتهاء الأساسي من تحويل الانبعاثات فائقة الانخفاض للغلايات التي تعمل بالفحم مع 65 طنًا من البخار في الساعة وما فوق ، وغلايات الكتلة الحيوية في المناطق العمرانية الحضرية ، ليصل إلى الانبعاثات المنخفضة جدًا مستوى محطات الطاقة التي تعمل بالفحم.

تسريع إصلاح النيتروجين المنخفض للغلايات التي تعمل بالغاز. تركيز انبعاثات أكسيد النيتروجين بعد التحول لا يزيد عن 80 ملغم / م 3 ، ويتم تشجيعه على أن يتم إصلاحه وفقاً لـ 30 مجم / م 3. قبل نهاية أكتوبر 2018 ، أنجزت مقاطعتنا 353 مجموعة و 8028 طنًا من البخار.

أشارت الخطة إلى أنه منذ 1 يناير 2019 ، ستقوم المقاطعة بتطبيق معايير الانبعاثات الست الوطنية للمركبات الخفيفة مقدمًا. قبل نهاية ديسمبر 2018 ، ستقوم المقاطعة بالتخلص التدريجي من المعايير الوطنية الثالثة والانبعاثات التي تعمل 0.56 مليون شاحنة ديزل متوسطة وثقيلة. منذ أكتوبر 2018 ، أصدرت وزارة البيئة والبيئة نتائج مراقبة الغبار في كل مدينة إلى المجتمع كل شهر. أعلنت المقاطعات (المدن) نتائج مراقبة الغبار في المقاطعات والمقاطعات كل شهر.


أخبار ذات صلة

المنتجات ذات الصلة

  • مجموعات بنية تخزين المباني صلب رخيصة للبيع
  • الهندسة قبل الصلب هندسة بناء المصنع في الصين
  • الجاهزة الصلب الطائرات حظيرة المباني التصميم
  • تصميم جديد الدواجن الدجاج سقيفة منخفضة التكلفة للبيع
  • مركز المؤتمرات، ومبنى قاعة المعارض معرض معرض
  • بيت الإطار الصلب الجاهزة منخفضة التكلفة للبيع